الاثنين، 17 فبراير 2020

أفضل مشروبات تخسيس

أفضل 4 مشروبات للرجيم وحرق الدهون

تعاني الكثير من السيدات وخصوصا بعد فترة الولادة من الدهون والترهلات التي باتت تظهر بشدة لديهن وخصوصا في منطقة البطن مما يسبب لهن الإزعاج، فهذا الأمر يعيق استمتاعهن بلبس ما يرغبن به ويؤثر على المظهر وصحة العامة لهن.
وهذه المشكلة ليست قاصرة علي النساء فقط بل يعاني منها أيضا الرجال، ولأن موضوع السمنة والبدانة من المواضيع التي تشغل العديد من الناس في كل مكان وزمان سوف نقدم لكم في الأسطر القادمة من هذا المقال أفضل 4 مشروبات للرجيم وحرق الدهون بكل فعالية وبشكل طبيعي والنتيجة مذهلة، سوف تحصل بعدها على جسد رياضي وممشوق بدون دهون زائدة أو ترهلات.

أفضل 4 مشروبات للرجيم وحرق الدهون

1.مشروب الشاي الأخضر
أحد أهم المشروبات المشهورة بقدرتها الفعالة على حرق وإذابة الدهون الموجودة بالجسم، وخصوصا إذا تم تناوله باستمرار بعد كل وجبة طعام، وبالإضافة إلى فوائده في خسارة الوزن هو أيضا يساعد في مكافحة السرطان بأنواعه المختلفة حيث يعيق انتشار الخلايا السرطانية في الجسم وغيرها من الفوائد الأخرى لهذا المشروب.
طريقة تحضير هذا المشروب:
نحضر 3 بكت شاي أخضر وكوب من الماء الملغي، ثم نضع فيه الشاي الأخضر ونتركه لبعض الوقت.
نضيف كمية من العسل الأبيض للتحلية، ثم نتناوله ساخنا بعد كل وجبة.
2. مشروب الخضروات 
يوجد العديد من الخضروات التي تتميز بقدرتها على حرق وإذابة الدهون بشكل فعال، لذلك نجد العديد من الأطباء ينصحون الأشخاص الذين يعانون من السمنة والبدانة بتناول الكثير من الخضراوات أو كما يقولون "كل كُل شيء أخضر"، ويضم هذا المشروب العديد من الخضراوات المفيدة مثل البقدونس والخيار وعصير الليمون والصبار الغني بمضادات الأكسدة التي تعمل على منع احتباس الماء في الجسم مما يساعد على خسارة الوزن.
طريقة تحضير هذا المشروب:
نأتي بالخلاط الكهربائي ونضع فيه حبة خيار مقطعة شرائح ونصف كوب من الكزبرة الخضراء مع نص ف كوب أخر من البقدونس، ثم نضيف إليهم 2 ملعقة عصير صبار مع 4 ملاعق من عصير الليمون.
نخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض، ثم نصفيها من الشوائب ونضعها في كوب به ملعقة من العسل ونتناوله ثلاث مرات يوميا.
 3. مشروب الأعشاب
يعتبر هذا المشروب من ضمن أفضل 4 مشروبات للرجيم وحرق الدهون و يشتهر بقدرته الفعالة في القضاء عليها، حيث يضم مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تعمل على مهاجمة الكتل الدهنية والقضاء عليها بشكل نهائي إذا ما تم المواظبة على تناوله باستمرار، ويضم هذا المشروب مكونات أساسية منها الكمون والنعناع والشاي الأخضر وأخيرا وليس أخيرا 
4. الزنجبيل المشهور بفوائده الصحية للجسم.
طريقة تحضير هذا المشروب:
سوف نحتاج إلى كوب من الماء المغلي وملعقة من الزنجبيل وأخرى من الشاي الأخضر وثالثة من الكمون بالإضافة إلى بعض أوراق النعناع الخضراء.
نضع كل تلك الأعشاب في الماء المغلي ونتركهم فيه لمدة 5 دقائق، ثم نصفي الماء المغلي من هذه الأعشاب جيدا ونتناوله ساخنا ثلاثة مرات يوميا بعد كل وجبة للتخلص من الدهون الموجودة بالجسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق